أخر الاخبار

تحميل لعبة الصياد القاتل Hunter Assassin‏ مهكرة اخر اصدار للاندرويد من ميديافير APK

حصرياً تنزيل تحميل لعبة الصياد القاتل Hunter Assassin‏ مهكرة جواهر لا نهائية اخر اصدار للاندرويد مجاناً نسخة بلا اعلانات برابط تحميل من ميديافير APK

تحميل لعبة الصياد القاتل Hunter Assassin‏ مهكرة اخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير APK، تنزيل لعبة Hunter Assassin،  بدون إعلانان، ترقية اللعب، صياد

تحميل لعبة الصياد القاتل Hunter Assassin‏ مهكرة اخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير APK

الوصف الصياد القاتل Hunter Assassin

بسم الله الرحمن الرحيم تقدم لكم مدونة أفضل اندرويد بيست اندرويد حصرياً تنزيل وتحميل لعبة الصياد القاتل Hunter Assassin‏ مهكرة جواهر لا نهائية للاندرويد اخر اصدار مجاناً نسخة بلا إعلانات برابط تحميل من ميديا فاير
Hunter Assassin هي لعبة حركة بسيطة ومذهلة للجوال ، وهي تضعك في مكان قاتل عسكري في مهمة للقضاء على الهدف وتجنب التعرض لإطلاق النار في هذه العملية. هناك ما يكفي من السفاحين ببنادق AK-47 لملء كتيبة من الجيش الأحمر وسيطلقون النار عليك بمجرد رؤيتها.

سيكون عليك استخدام الظلال وتجنب الوقوع في مصابيح الحراس. بينما تتسلل عبر الممرات والمسارات ، ستكون قادرًا على التحدث على الحراس وتسكينهم بصمت دون تنبيه رفاقهم.

حصرياً تنزيل تحميل لعبة الصياد القاتل Hunter Assassin‏ مهكرة جواهر لا نهائية اخر اصدار للاندرويد مجاناً نسخة بلا اعلانات برابط تحميل من ميديافير APK

صياد-قاتل- mod-apk

مطور اللعبة - Ruby Game Studio - جديد تمامًا في صناعة الألعاب المحمولة وحتى الآن ليس لديه سوى عدد قليل من الألقاب. كنا نجادل في أن هذا هو أكثر ألعابهم إنجازًا حتى الآن ، حيث يجلبون أفضل ألعاب المنصات وبعض عناصر التخفي الرائعة ويجمعهم لصنع لعبة قتالية متنقلة ممتعة ومسببة للإدمان حقًا.

قتال الشبح المتوتر

بالنظر إلى أنك مسلح بالسكاكين فقط ، فأنت بالتأكيد لا تريد أن تعلق في موقف حيث يقوم الحارس بإطلاق النار عليك عندما لا يكون لديك غطاء (أو تلتقط إحدى بنادقهم ، على ما يبدو ...). هذا يعني أن اللعبة تتمحور حول القتال الخفي وستحتاج إلى الاعتماد على قدمك الصامتة وقدرتك على قتل الناس دون إصدار صوت.

تنزيل-Hunter-Assassin-apk

يمكن أن يصبح هذا أمرًا صعبًا - خاصةً عندما يكون الحراس في حالة تأهب ويحاولون تعقبك. سيرسلون من حين لآخر فرق الإضراب ، وعليك التأكد من أنك لن تقف في طريقهم - أو لن تكون لديك فرصة.

نصائح للعب Hunter Assassin apk
على الرغم من أن هذه ليست لعبة معقدة ، إلا أن المظاهر قد تكون خادعة ويجب عليك بالتأكيد تسليح نفسك ببعض النصائح قبل القفز مباشرة.

الصبر هو المفتاح
تأكد من أنك تأخذ وقتك مع كل عملية قتل. ولو لثانية واحدة فقط تفكر في من يسمعك أو يراك. إذا كان الحارس في وضع غير مريح ، فحاول جذب انتباهه لإبعاده عن تلك البقعة.
تأكد من تقييمك للمكان الذي قد يكون فيه كل عدو على الخريطة قبل أن تبدأ في إخراج الناس. لا يوجد حد زمني للعبة ، لذلك لا داعي للضغط من ذلك. خذ وقتك واكتشف مكان الأعداء ثم أخرجهم بمجرد أن تكتشف خطة عمل جيدة.
لديك دائمًا طريقان على الأقل للهروب
إذا علقت في زاوية ، فأنت فريسة سهلة. تأكد دائمًا من أن لديك مخرجًا - أو اثنان ، أو حتى ثلاثة! أنت لا تريد أن تقتل حارسًا ثم تجري اثنين آخرين بالقرب منك وتنصب كمينًا لك.

اقضِ على الأعداء واحدًا تلو الآخر
قد يكون من المغري إنزال حارسين بجانب بعضهما البعض ، لكن يجب تجنب ذلك في البداية - إلا إذا كنت تشعر بالراحة حقًا. باختصار ، يمكن أن يحدث خطأ وقد يهربون وينبهون المزيد من الحراس عندما تضغط على الحارس الأول. انتظر حتى يبتعدوا عن بعضهم البعض ، ثم اذهب للقتل. واحدًا تلو الآخر ، اخترهم جميعًا.

حصرياً تنزيل تحميل لعبة الصياد القاتل Hunter Assassin‏ مهكرة جواهر لا نهائية اخر اصدار للاندرويد مجاناً نسخة بلا اعلانات برابط تحميل من ميديافير APK

قم بترقية قاتلك في أسرع وقت ممكن
يتمتع بعض القتلة بصحة أفضل ، بينما يتمتع الآخرون بسرعة أكبر ، في كلتا الحالتين ، فإنهم جميعًا أفضل من شخصيتك الافتراضية. تأكد من إنفاق الماس الخاص بك على الترقية بأسرع ما يمكن للحصول على ميزة في هذا المجال.

تخلص من شبكة Wi-Fi بدون إعلانات
الشكوى الشائعة حول هذه اللعبة هي أن هناك الكثير من الإعلانات. هذا صحيح ، ولكن يمكنك التغلب على ذلك ببساطة عن طريق إيقاف تشغيل Wi-Fi. بدون Wi-Fi ، ستتمكن من لعب جميع المستويات دون الحاجة إلى مشاهدة الإعلانات. ومع ذلك ، يمكنك مشاهدة البعض للحصول على المزيد من الماس ، إذا كنت ترغب في الجلوس من خلالها.

Hunter Assassin Mod APK - بلورات غير محدودة

إذا كنت ترغب حقًا في الاستمتاع فقط ولا ترغب في مشاهدة إعلانات بلا روح عن الماس ، فقم بتنزيل بلورات Hunter Assassin Mod APK غير المحدودة للحصول على أفضل الميزات في وقت مبكر من اللعبة. سيسمح لك هذا بالاستمتاع بأكبر قدر من المتعة عند اللعب - على الرغم من أنه سيتخلص من بعض التحدي ، لكن هذا بديهي. حظا سعيدا!

معلومات حول لعبة الصياد القاتل Hunter Assassin للاندرويد

الاسم : الصياد القاتل Hunter Assassin
التوافق : 4.1 فما فوق
الحجم : 42.20 ميجابايت
الاصدار : اخر اصدار
نوع الهكر : مهكر جواهر لا نهائي وجميع الشخصيات متاحة 
المطور : Ruby Game Studio
التحميل : تحميل مباشر

تحميل لعبة الصياد القاتل Hunter Assassin مهكرة للاندرويد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-