أخر الاخبار

تحميل تطبيق Photo Editor 2.8 محرر الصورللاندرويد

تحميل تطبيق Photo Editor 2.8 محرر الصور والتعديل عليها للاندرويد Apk

نقدم لكم في مدونة أفضل أندرويد Best Android ، أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور للاندرويد بما فيها أجهزة سامسونج وغيرها ، والتطبيق هو فوتو إديتور Photo Editor 2.8 ، 
إن برنامج محرر الصورفوتو ادتور Photo Editor Apk يعمل على تعديل الصورلهواتف جوال الأندرويد, وذلك باستعمال كل الأدوات الضرورية لتغيير صورهم حيث أنه يحتوي على العديد من الأدوات اللازمة لعمل ذلك .

يحتوي التطبيق في واجهته الرئيسية على العديد من الأدوات الضرورية لجعل الصور في غاية الروعة والأناقة والجمال حيث يحتوي على واجهة بسيطة تسطيع من خلالها القيام بعمل تدوير للصور وكذلك تسوية الصور بالشكل المناسب وتغيير الحجم , كما أنك تستيطع بواسطة برنامج تحرير الصور Photo Editor عمل إضافة إطار للصور وكذلك الرسم على الصور. كل هذا من خلال لمسات قليلة وبسهولة تامة فهو لا يحتاج لكثير خبرة حتى تعمل عليه .

تطبيقات أخرى قد تهمك : 


تحميل تطبيق التعديل على الصور للاندرويد Photo Editor Pro- andriod

تحميل تطبيق فوتو لاب لعلم مؤثرات والتعديل على الصور بإحتراف Photo Lab للاندرويد

تحميل تطبيق تجميع وتركيب ودمج الصور InstaMag وصانع صور متحركة للاندرويد برابط مباشر مجاناً Apk

تحميل تطبيق ريتريكا Retrica للتعديل على الصور وإضافة المؤثرات ، مهكر كامل للاندرويد مجاناً Apk

كما أن التطبيق يحتوي على العديد من المميزات الأخرىمثل :إمكانية بضبط التباين، التحكم بالإنارة، أو حجم الضوء، وكذلك جميع أنواع الفلترات (Instagram stle) و القيام كذلك بالتغيير الكلي لشكل الصور الفوتوغرافية. بالإضافة إلى كل ذلكK يمكنك التطبيق من الاشتغال على الصور من ذاكرة الهاتف أو التي التقطت مباشرة بالتطبيق.
يمكنك حفظ ملفاتك في ذاكرة الهاتف وحفظ الخلفية أو نشرها مباشرة في الفايسبوك، التويتر، البيسكا بعد الانتهاء من التعديل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-