أخر الاخبار

تحميل لعبة كرة السلة الأمريكية للمحترفين NBA General Manager Apk للاندرويد مجاناً برابط مباشر

تحميل لعبة كرة السلة الأمريكية للمحترفين NBA General Manager Apk

NBA General Manager

نقدم لكم لعبة السلة الأمريكية NBA General Manager مدرب كرة السلة الأمريكية للمحترفين للاندرويد أنها إحدى الألعاب الإستراتيجية الرياضية وقد حصلة اللعبة على ترخيص رسمي من الدوري الأميركي للمحترفين، يمكنك من خلال هذه اللعبة إدارة فريق كرة السلة الأمريكية في بطولات مختلفة ومحاولة الفوز بالمباريات حتى تتمكن من توصيل فريقك الى مستويات أفضل من أي وقت مضى.
تحميل لعبة كرة السلة الأمريكية للمحترفين NBA General Manager Apk  للاندرويد مجاناً برابط مباشر

في لعبة كرة السلة الامريكية للاندرويد 2017 آخر وأحدث إصدار ، إختر فريقك المفضل لديك من الفرق الشهيرة الشرقية أو الغربية لتقودها إلى مرحلة الانتصار. 
تستطيع القيام بتدريب اللاعبين الخاص بك لتحسين قدراتهم. وكما هو الحال في الالعاب الرياضية الاخرى مثل لعبة آر بي جي RBG، يمكنك ترقية مستوى فريقك لجعل اللاعبين أكثر كفاءة وتحسين أداءه و مستوى "قوته" لمجابهة الفرق الاخرى.
وتسطيع تجربة 3 أوضاع للعب في اللعبة كرة السلة  NBA General Manager 2017 وهم مواجهة إحدى الفريق أو تستطيع الدخول في بطولة ومواجهة أكثر من فريق كما أنك تستطيع اللعب في دورى ومنافسة الكثير من الفرق وتجميع النقاط، اختر المنافسة التي تريدها واذهب لسحق اللاعبين ولا تنسى عمل الدانكات لتحطيم معنويات المنافسين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-