أخر الاخبار

تحميل متجر موبو بلاي آب ستور MoboPlay App Store Apk للاندرويد

تحميل متجر موبو بلاي آب ستور MoboPlay App Store Apk للاندرويد
في تدوينات سابقة قدمنا لكم العديد من أفضل متاجر الاندرويد يمكنكم التعرف عليها بالضغط هنا واليوم نقدم لكم تطبيق متجر موبو بلاي Mobo Play App Store هو عبارة عن متجر إفتراضي حيث سيكون بإمكانك من خلاله أن تجد كل التطبيقات والألعاب التي تبحث عنها من خلال ضغطة زر واحدة فقط، فهذه الاداة ستمكنك من الإستمتاع بتطبيقاتك المفضلة ومن إكتشاف أدوات جديدة بطريقة سهلة وملائمة.
تحميل متجر موبو بلي MoboPlay Apk للاندرويد هاتف جوال متاجر

تم تقسيم المحتويات في موقع MoboPlay إلى أربعة تقسيمات وهي : 
أفضل العروض ، للألعاب ، التطبيقات، والإستكشاف. حيث ستجد في القسم الأول التطبيقات والألعاب الأكثر تحميلا خلال الأيام القليلة الماضية، حيث يمكنك من التعرف اولا على التطبيقات الأكثر شعبية حاليا. 
وكذل  تستطيع بواسطة تبويب الإستكشاف من الإطلاع على التطبيقات الصادرة خلال ذلك اليوم حتى لايفوتك أي إصدار جديد من تطبيقات الاندرويد.
كذلك يتم عرض الصفحات الخاصة بكل تطبيق لكي تتعرف على بعض خصائصه ومميزاته وكل ماتحتاج معرفته من تفاصيل دقيقة، بما في ذلك لما يستعمل هذا التطبيق وما يتضمنه الإصدار الأخير منه. وهذا سيسمح لك بالإجابة عن أية أسئلة قد تخطر على بالك عندما تقارن بين تطبيقين مختلفين وتختار من بينهما ذلك الذي يتوافق أكثر مع حاجياتك. وإنطلاقا من قائمة الإعدادات، سيكون بإمكانك أن تحذف تثبيت تطبيقات، أو أن تحذف الملفات التي لاتحتاجها، أو حتى حذف ملفات APK التي لم تعد في حاجة لها. فبفضل موبو بلي MoboPlay ، يمكنك أن تحمل كل التطبيقات التي تحتاجها بنقرة واحدة فقط لأجهزة الاندرويد بما فيها أجهزة جوال أو هاتف سامسونج وغيرها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-