أخر الاخبار

برنامج استعادة الصور المحذوفة من الجوال الاندرويد Dumpster Apk

برنامج استعادة الصور المحذوفة من الجوال الاندرويد Dumpster Apk
قدمنا لكم في موضوعات سابقة العديد من تطبيقات استعادة الصور للاندرويد ومن تلك التطبيقات :أفضل برنامج  لإسترجاع الصور والملفات المحذوفة للاندويد بعد الفورمات بدون روت DiskDiggerِِِِِ Apk ، وكذلك تطبيق Undelete لاستعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت مجاناً ، و تطبيق استعادة الصور بعد الفورمات للاندرويد بدون روت مجاناً Restore Image .
وفي هذا الموضوع نقدم لكم أحد تطبيقات استعادة الصور والملفات المحذوفة وهو تطبيق Dumpster: Undelete & Restore Pictures and Videos
برنامج استعادة الصور المحذوفة من الجوال الاندرويد Dumpster Apk

إن برنامج Dumpster - Recycle Bin هو من ضمن أفضل التطبيقات لأجهزة الأندرويد ، حيث يعمل كسلة مهملات أو Recycle Bin و يمنحك حرية إرتكاب أخطاء كمسح ملف ما بالخطأ أو حذف مجموعة من الصور حيث تستطيع بواسطة  البرنامج القيام بعملية استعادة الملفات والصور المحذوفة من أجهزة سامسونج وغيرها ، سواء من الميمورى كارد SD أو من ذاكرة هاتف الأندرويد نفسه.
إن تطبيق Dumpster يمنحك أيضاً استعادة الصور والملفات من التابلت أيا كان نوعه حيث يمكنك من إسترجاع الصورة المحذوفة من جهازك الأندرويد , و أيضا إستعادة ملفات الفيديو المحذوفة من جهازك الأندرويد . .
البرنامج يعمل بدون روت لجهازك وبدون انترنت و تفقد الضمان الخاص به ولا يحتاج لعمل نسخ احتياطية من الملفات الموجودة على جهاز الأندرويد الخاص بك .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تطبيقات قد تهمك 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-