أخر الاخبار

تحميل تطبيق إكسندر Xender لنقل لمشاركة الملفات والتطبيقات بين الهواتف والكمبيوتر وغيرها للاندرويد

افضل تطبيق لمشاركة الملفات

في هذا الموضوع من مدونة ستار تكنولوجي نقدم لكم أحد أفضل التطبيقات لنقل ومشاركة جميع أنواع الملفات والتطبيقات بين الهواتف بأنواعها المختلفة وبرامجها المختلفة والكمبيوتر وغيرها ، وهذا التطبيق هو إكسندر Xender
إن برنامج Xender هو الأداة التي تتيح لك نقل الملفات بين أجهزة الأندرويد بنسبة سريعة جدا بشكل لا يصدق. فبدلا من استخدام بلوتوث أو واي فاي، يستخدم Xender بروتوكول NFC مع جميع الأجهزة المعنية بنقل وتأمين معدل نقل يناهز 4 حتى أربعين مرة أسرع من البلوتوث العادي.
تحميل تطبيق إكسندر Xender لنقل لمشاركة الملفات والتطبيقات بين الهواتف والكمبيوتر وغيرها  للاندرويد
مع Xender، يمكنك نقل أي شيء تقريبا من الأندرويد الخاص بك: الاتصالات، والملفات والصور والموسيقى والفيديو، وحتى التطبيقات. كل ما عليك القيام به هو إنشاء مجموعة نقل وأيضا (من البديهي) أن تكون قريبا من المستخدم الذي تريد نقل الملفات إليه. وهذا أمر مهم جدا: Xender لا تعمل إلا إذا كان الشخص الذي تريد نقل الملفات إلىيه قريبا منك.

وحالما يتم استيفاء جميع هذه المتطلبات (جميع المستخدمين في مكان قريب ويكون التطبيق مثبتا)، يبدأ Xender سحره. فيمكنك من نقل الملفات بمعدل سريع بعبثية بين العديد من الأجهزة على النحو الذي تريده.

Xender هو أداة نقل ملفات رائعة و التي تتميز بواجهة سهلة الاستخدام، وسرعة نقل لا تصدق. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك إرسال الملفات إلى ما يصل إلى خمسة أجهزة مختلفة في وقت واحد. المتطلبات
تستلزم أندرويد 2.3.3 فمافوق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-