أخر الاخبار

تحميل لعبة إطلاق النار N.O.V.A. Legacy 2017 shootingللاندرويد مجاناً


تحميل لعبة إطلاق النار N.O.V.A. Legacy 2017 للاندرويد مجاناً





نقدم لكم اليوم ضمن ألعاب الاندرويد ، لعبة إطلاق النار ( مطلق النار ) وهي تعد من أفضل العاب إطلاق النار 
إن لعبة  N.O.V.A. Legacy 2017 هي لعبة مطلق نار بمنظور الشخص الأول حيث تقوم مرة أخرى بلعب دور Kal Wardin، الذي يعد الشخصية الأسطورية في ملحمة الأندرويد هذه والذي يوجد حاليا خارج الخدمة. ولكن وبمساعدة Yelena التي تعتبر ال Cortana الشخصية ل Kal سيعمل على حماية الجنس البشري من هجمات الغزاة الفضائيين مرة أخرى.
أسلوب اللعب في لعبة N.O.V.A. Legacy  نموذجي بالنسبة لهذا النوع من الألعاب حيث يوجد لوح توجيه افتراضي على اليسار لمساعدتك على تحريك شخصيتك ويوجد لوح توجيه افتراضي آخر على اليمين من أجل مساعدتك على إطلاق النار. على يمين الشاشة سوف تجد كذلك بعض الأزرار التي يمنك استعمالها من أجل إطلاق النار، رمي القنابل اليدوية وتبديل الأسلحة. قد تجد كذلك بعض الأزرار السياقية التي يمكنك استعمالها حينما تكون قريبا من أجهزة معينة. 

من بين أهم المميزات الجديدة في لعبة N.O.V.A. Legacy مقارنة بالإصدارات السابقة هو إمكانية صنع وتشخيص أسلحتك في الفترة ما بين المستويات. فباستعمال الأشياء التي تحصل عليها كمكافآت عن مهماتك الناجحة سيمكنك صنع جميع أنواع الأسلحة وإدخال كل التحسينات التي تريدها والتي يمكن أن تساعدك في القادم من المهمات.
shooting
N.O.V.A. Legacy لعبة بمنظور شخصي وهي رائعة وسهلة المنال على الأجهزة ذات الشاشات اللمسية وهي بالإضافة إلى ذلك تتوفر على رسومات مذهلة وأوضاع لعب متعددة. إنها توفر لك كذلك إمكانية اللعب مباشرة عبر الأنترنيت ضد لا عبين آخرين وعلى حلبات خاصة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-