أخر الاخبار

تحميل تطبيق المكبر والميكروسكوب من خلال كاميرا الهاتف للاندرويد Magnifier & Microscope


نقدم لكم في مدونة ستار تكنولوجي ضمن تطبيقات اندرويد ، تطبيق يعمل على تحويل هاتفك إلى ما يشبه المايكروسكوب ، حيث يعمل البرنامج من خلال الكاميرا على تكبير صور الأشياء إلى حد كبير جداً ، 
إن تطبيق الكمبر والميكروسكوب Microscope & Magnifier  سيمكنك من تحويل كاميرا الهاتف الى مجهر ميكروسكوب من خلاله ستسطيع أن تقوم  بتقريب الصورة لاقصى درجة ممكنة لتصوير الاجسام الصغيرة جدا. يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق في حال كانت هنالك كتابة بخط صغير جدا ولا تستطيع قراءتها او أردت أن تصور حشرة صغيرة جدا هذا التطبيق سيفي بالغرض ، كما أنك تستطيع من خلاله قراءة الكتابات على الرقائق الإلكترونية داخل الأجهزة الإلكترونية مثل الهاتف.

مميزات تكبير الصور Magnifier & Microscope للاندرويد :
1ـ تستطيع ان تقوم بتقريب وتكبير الصورة بأقصى درجة مع جودة ووضوح عاليين  بشرط عدم إهتزاز يديك أثناء التصوير لذلك يفضل إستخدام حامل للتصوير .
2ـ القدرة الهائلة للتقريب وعمل Zoom تستطيع أيضاً ان تقوم باستخدام الفلاش للمساعدة في التقاط الصور في الظلام وهو ما لا يدعمه بعض تطبيقات التصوير الأخري مثل تطبيق Retrica الشهير .
3ـ تستطيع بواسطة تطبيق  Magnifier & Microscope ان تقوم بالتقاط الصور من خلال زرار رفع الصوت أو خفضه وهو ما يساعدك على ثبات اكثر للحصول على صورة أوضح .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-