أخر الاخبار

تحميل لعبة ون بيس لوفي One Piece Treasure Cruise للاندرويد مجاناً

 لعبة ون بيس لوفي One Piece Treasure Cruise للاندرويد مجاناً
لعبة ون بيس لوفي
نقدم لكم في مدونة ستار تكنولوجي ، ضمن ألعاب أندوريد ، اللعبة الشهيرة ون بيس ، لوفي 
 إن One Piece Treasure Cruise هي لعبة أدوار تعاقبية استراتيجية (SRPG) تعتمد على شخصيات سلسلة manganime المشهورة لـ Eiichiro Oda، والتي شملت المئات من الحلقات ومجموعات المانجا منذ بداياتها في عام 1997. فاللعبة تتيح لك استرجاع قصة القرصان Luffy من خلال الملاحم المختلفة لـ One Piece، خاصة عندما تواجه Zoro، Sanji ، Nami مرة أخرى، وتشاركهم مغامراتهم مع Baroque Works أو رحلاتهم إلى Skypiea.
نظام اللعبة هو القتال المعتمد على الأدوار، حيث تتحكم في الشخصيات بشكل غير مباشر، وتعمل على تحسين هجماتهم عن طريق النقر على الشاشة في الوقت المناسب. كما سيتعين عليك استخدام كل قدرات الشخصية الخاصة بك وفقًا لنقاط القوة والضعف الخاصة بأعدائك وفي التوقيت المناسب.
ومع تقدمك في اللعبة، سوف ترفع من مستوى الطاقم الخاص بك وتتمكن من رفع مستوى المعدات، وتجنيد الجنود، وتحسين الإحصائيات الخاصة بك حتى يمكنك الذهاب إلى المهمات الجديدة التي ستوكل إليك.
One Piece Treasure Cruise هي لعبة رائعة لمحبي الأنيمي والمانجا. إنها مجانية تمامًا، على الرغم من أنه يمكنك دائمًا الإسراع من وتيرة التقدم عن طريق شراء الترقيات من خلال المتجر الموجود في اللعبة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-