أخر الاخبار

تطبيق مشاهدة مسلسلات وحلقات المانجا كاملة MangaDLR والانمي للاندرويد Apk

تطبيق مشاهدة مسلسلات المانجا كاملة MangaDLR الانمي للاندرويد اليابانية

قدمنا لكم في موضوعات سابقة العديد من تطبيقات مشاهدة مسلسلات وحلقات الانمي والمانجا ( المانغا اليابانية ) 
واليوم نقدم لكم تطبيق MangaDLR Apk مجانا برابط مباشر بأحدص وآخر اصدار ، بحيث يعمل على أجهزة الموبايل الاندرويد بما فيها أجهزة سامسونج ، ومن المعلوم لدينا أنه من الصعب عليك إيجاد كل مسلسلات المانجا المفضلة في الحالات  حيث أنه ليس من السهل الحصول على موقع أو تطبيق أوم منصة لعرض وتحميل تلك الحلقات كاملة، لذلك قدمنا لكم التطبيق الرائع الذي يوفر كل ذلك وهو تطبيق MangaDLR وهو مشغل مسلسلات وحلقات Manga حيث يمكنك من خلاله تحميل الألاف من الأجزاء والمئات من المسلسلات لمشاهدتها بشكل مناسب وسهل من على جهازك.
تطبيق مشاهدة مسلسلات المانجا كاملة MangaDLR الانمي للاندرويد
إن القائمة الرئيسية لتطبيق المانجا Manga DLR تتضمن حوالي 1400 سلسلة في المجموع، ستجد في MangaDLR دون شك واحدا من أفضل الخيارات المتاحة في هذا المجال، لتمكينك من إيجاد وتشغيل قصص المانغا بعيداً عن الحاجة لتصفح العديد من المواقع الإلكترونية، لإيجاد ما تبحث عنه بالضبط، وهو أمر قد يزداد صعوبة عندما تجدها مدرجة باللغة اليابانية. فهذا التطبيق يتضمن قائمة كبيرة باللغة الإنجليزية، حيث لن تواجهك أية صعوبات في إيجاد مسلسلات المانغا التي تبحث عنها. ولتتمكن من النفاذ إلى أي من الأجزاء، فسيكون عليك أولا أن تقوم بتحميلها؛ حيث لن يكون بإمكانك قراءة أي منها مالم تقم بتخزينها أولا على جهازك.حيث سيتم تخزين كل التحميلات على مصنف يتم إعداده خصيصا لهذه الملفات، حيث سيكون بإمكانك إيجاد كل قصص المانغا مرتبة أبجديا.

تطبيقات أخرى قد تهمك:
تحميل تطبيق anime sky انمي سكاي يحتوي على أفضل مدونات ومنتديات الانمياتي للاندرويد apk

تطبيق انمي درويد لمشاهدة الأفلام والمسلسلات اليابانية AnimeDroid للاندرويد

تحميل تطبيق انميى ستارز anime starz لمشاهدة حلقات الانمي المترجمة للاندرويد Apk

تحميل تطبیق SLAYER ANIME لمشاھدة وتحميل أفلام ، مسلسلات الانمي للأندرويد مجاناً Apk

تطبيق مشاهدة مسلسلات المانجا كاملة MangaDLR الانمي للاندرويد

يتضمن برنامج MangaDLR كذلك زرا على الجزء الأيمن من الشاشة، والذي سيظهر لك عند النقر عليه الجزء من الشاشة، وهو خيار يمكنك استخدامه لتحديد الصفحة بالضبط التي تريدها، كما ستجد كذلك نظام الرؤية الليلية الذي يعدل إنارة الشاشة، وإمكانية قفل الشاشة بحيث لا تتغير الصفحة حتى عند تشغيل الجهاز.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-