أخر الاخبار

أبرز مميزات سناب شات التي تم سرقتها من قبل واتس اب

 أبرز مميزات سناب شات التي تم سرقتها من قبل واتس اب
أهم احد أبرز ميزات سناب شات يتم سرقتها من قبل واتس اب في وقت سابق أعلن الفريق المطور لتطبيق الدردشة الشهير واتس اب WhatsApp المملوك لشركة فيس بوك ، عن تحديث كبير ومُميز على ميزة الحالة status يصبح من خلالها بإمكان جميع المُستخدمين إضافة الصور والفيديو والمُلصقات إلى الحالة الخاصة به بعد أن كانت الحالة تقتصر على النصوص فقط.
إن كان هذا يُذكرك بشيء، فهو عبارة عن استنساخ لميزة Snapchat Stories في تطبيق الدردشة الشهير سناب شات. مع العلم أن هذه هي ليست المرة الأولى التي تستنسخ فيها فيس بوك الميزة حيث تم طرحها العام الماضي ضمن إنستاغرام باسم Instagram Stories.
تنتهي مدة تحديثات الحالة بعد 24 ساعة على نشرها، وهي تدعم الصور الثابتة والصور المتحركة GIF ومقاطع الفيديو، كما يمكن تخصيصها عبر الكتابة فوق الصور أو الرسم وإضافة أيقونات الإيموجي. ويمكن للمستخدم معرفة الأشخاص الذين شاهدوا تحديثات الحالة الخاصة به. وبحسب واتس اب فإن جميع تحديثات الحالة مشفرة تمامًا كما رسائل الدردشة ضمن التطبيق.
الميزة الجديدة جاءت بشكل تحديث من طرف المُخدّم وبالتالي فهي لا تحتاج إلى تحديث التطبيق نفسه. مع العلم أنها قد تحتاج إلى عدة ساعات أو أيام قبل الوصول إلى هاتفك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-